المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير قطاع الأعمال يتفقد أصول شركة "المعمورة للتعمير" بالأقصر

الجمعة 19/مايو/2017 - 01:51 م
أ ش أ
طباعة
قام الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام اليوم الجمعة بتفقد عدد من الأصول المملوكة لشركة "المعمورة للتعمير والتنمية السياحية" ، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، ومنها فندق "إيتاب" و "نفتيس" العائم، وذلك بعد انتهاء أعمال تطوير وصيانة جميع الأقسام حسب متطلبات السياحة.

 وذكر الشرقاوي، خلال الجولة التي قام بها لتفقد عدد من الشركات التابعة للوزارة بمحافظة الأقصر بحضور محمد بدر محافظ الأقصر وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة إن دعم المحافظين لشركات القطاع بالمحافظات ساهم بشكل كبير في انجاز أعمالها في الوقت المقرر لها.

 وتـابع الشرقاوي "تنويع المحافظ الاستثمارية للشركات من أنشطة صناعية وزراعية وسياحية إجراء هام في صالح الشركات حتى لا تعتمد على نشاط موحد و بتوقفه يتسبب في خسارة الشركات".

 
وأشار الشرقاوي إلى تراجع إيردات شركة المعمورة بسبب التطوير، حيث يمكن تحمل الخسائر لمدة سنه أو عامين حتى تنعكس آثار التطوير على مؤشرات أداء الشركة في المستقبل.

 وتـابع الشرقاوي أن العمل على نمو و تطور شركات قطاع الأعمال في المحافظات لا يقتصر على قطاع معين ، مشيرا إلى أنه يأمل في ضخ استثمارت و تحويل الخسارة إلى ارباح، حيث تسعى الوزارة لأن تكون المحفظة الاستثمارية لشركات قطاع الأعمال العام تضاهي المحفظة الاستثمارية للقطاع الخاص.

 ومن ناحيته ، استعرض الدكتور مصطفى الصياد رئيس مجلس إدارة شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية ، نشاط الشركة و استحداث نشاط حديث تم اضافة لنشاط الشركة ، وهو النشاط السياحي .

 وتـابع " أننا استلمنا فندق إيتاب و ثلاث فنادق عائمة هما " نفتيس و شهرزاد وشهريار ، مشيرا إلى أنه تم إنفاق 36 مليون جنيه لتطوير المشروعات السياحية الجديدة بالمحافظة .

 وتـابع أن فندق نفتيس 5 نجوم به 54 غرفة ، وكان متوقف عن العمل منذ 2010 وبعد أن تم نقل ملكيته من شركة مصر للسياحة للمعمورة وتم الانتهاء من أعمال التطوير ورفعنا كفاءة العمل ، وبدأ العمل الفعلي به وأولى الرحلات السياحية سنه 2016 ، كذلك انتهت عمليات التطوير بفندقي شهرزاد ، و شهريار وكل فندق يستوعب 41 غرفة ، وتم عمل تطوير شامل لهما بعد توقف منذ سنه 2009 .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads