المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكويت تبحث مع سنغافورة التعاون في مجال الاستثمار

الجمعة 19/مايو/2017 - 02:35 م
أ ش أ
طباعة
حث المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح مع عدد من المسئولين من سنغافورة التعاون بين البلدين في مجال الاستثمار.
 
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ مشعل الجابر والوفد المرافق له لجمهورية سنغافورة والتي بدأت أمس الأول الأربعاء وتستمر حتى غد /السبت/، حيث التقى خلالها بوزير التجارة والصناعة السنغافوري إس إسواران ووزير الدولة للشؤون الخارجية والدفاع السنغافوري الدكتور محمد مالكي بن عثمان.
 
كما التقى والوفد المرافق له مع مجلس التنمية الاقتصادي وهيئة المحاسبة والتنظيم والمؤسسة الدولية في سنغافورة ثم شارك في منتدى عن بيئة الاستثمار في دولة الكويت المقام في مقر اتحاد الأعمال السنغافوري.
 
وقال سفير دولة الكويت في سنغافورة يعقوب السند - في بيان نقلته اليوم /الجمعة/ وكالة الأنباء الكويتية (كونا) - إنه تم خلال هذه الزيارة بحث التعاون بين البلدين في مجال الاستثمار، مبينا أن الجانب الكويتي قدم شرحا للخطوات التي قامت بها الكويت من أجل تسهيل عمل الشركات الأجنبية الراغبة بالعمل داخل دولة الكويت بشكل مباشر، لافتا إلى تقديم شرح عن الفرص الاستثمارية المتاحة خلال منتدى بيئة الاستثمار في دولة الكويت والذي شاركت فيه العديد من الشركات من سنغافورة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads