المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أهلًا رمضان".. سلع بأسعار مخفضة.. و200 شركة تساهم في المعرض

الجمعة 19/مايو/2017 - 04:50 م
مي أنور العطافي
طباعة
أعلن وزير التموين علي مصلحي، أن رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، يقوم بافتتاح معرض "أهلًا رمضان"؛ لحصول المواطنين على سلع بجودة أعلى وسعر أقل.

معرض أهلا رمضان.

يعد أكبر معرض للسلع الغذائية في مصر، ويضم الكثير من الشركات والهايبرات، ويوجد بها جميع مستلزمات البيت المصري، من سلع غذائية وأجهزة الإلكترونية.

موعد الإنطلاق.

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصلحي، أمس الخميس، أنه يتم انطلاق المعرض، بدءًا من 22 مايو الجاري وحتى 26 من الشهر نفسه، في جميع محافظات مصر، من 11 صباحًا وحتى 12 مساءً.

وأكد "المصيلحي"، أنه يتوافر جميع السلع، منذ اليوم الأول للمعرض، بأسعار مناسب، موضحًا أنه يتم تمديد المدة لأول رمضان.

السلع المتوفرة وأسعارها.

قال محافظ الجيزة اللواء محمد الدالي، إن المعارض تضم كافة السلع الغذائية الأساسية، من سكر، زيت، أرز، مكرونة، دقيق، سمن، لحوم، دواجن، بلح، وياميش رمضان.

وأكد "الدالي"، أن هذه السلع تكون بأسعار أقل من السوق بنسبة من 10 إلى 30 %، بإتفاق مع الشركات المساهمة بتخفيض الأسعار والحصول على هامش ربح أقل.

ويساهم في المعرض، من 180 إلى 200 شركة صناعات غذائية محلية، ووحدت وزارة التموين بين معرضي سوبر ماركت اكسبو و"أهلًا رمضان" هذا العام؛ من أجل تقديم أفضل الأسعار للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads