المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استغاثة أهالي المعادي من ترك غرف محابس المياه مفتوحة

السبت 20/مايو/2017 - 05:49 م
اية محمد
طباعة
استغاث العديد من سكان مدينة المعراج بالمعادى في محافظة القاهرة، الي المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، ورئيس حي المعادي، من ترك غرف محابس المياه مفتوحة، وتحولها إلى مقلب قمامة، ما يعرض السيارات لخطر الوقوع فيها.

يذكر أن حي المعادي هو أحد أهم الأحياء الراقية الموجودة بالقاهرة، ولم يشهد كثيرًا مثل هذه الظواهر التي تتميز بها مناطق أخرى كالعشوائيات، إلا أن شبح الإهمال والفساد أصبح الآن يطارد الجميع فلا مفر من الإهمال.

وأضاف القارئ، فى رسالته: "نعانى من ترك غرف محابس المياه مفتوحة، ما يعرض حياتنا للخطر، وتحولها إلى مقلب قمامة".

يناشد موقع "المواطن" المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، ورئيس حي المعادي،بالعمل علي حل ترك غرف محابس المياه مفتوحة لتعرض حياة المواطنين للخطر.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads