المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائشة التونسية تلتقي هاني شاكر وحماقي خلال زيارتها لمصر

السبت 20/مايو/2017 - 05:57 م
اية محمد
طباعة
تزور الإعلامية التونسية عائشة عثمان مصر حاليا، وقامت بجولة إعلامية بعدد من المواقع والصحف المصرية، للحديث عن برنامجها "عائشة" الذى يعرض على شاشة القناة التاسعة التونسية.

وذلك بعد تحقيق البرنامج نجاحا ورواجا كبير فى الوطن العربى بالكامل، خاصة بعد استضافتها أكثر من 20 نجما من نجوم الطرب فى الوطن العربى، أبرزهم جورج وسوف ونوال الزغبى ووائل جسار ورامى عياش وميادة الحناوى ولطيفة وحميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، وغيرهم الكثير من النجوم.

وفتحت عائشة مفاوضات مع عدد من القنوات المصرية الخاصة، لعرض الموسم الأول من البرنامج على شاشة إحدى القنوات المصرية خلال الفترة المقبلة، كما دخلت مفاوضات مع بعض القنوات لتنفيذ الموسم الثانى من البرنامج فى مصر.

والتقت عائشة عددا من النجوم أثناء زيارتها لمصر بصحبة زوجها رجل الأعمال أيمن أبوجبل، حيث التقت نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، كما التقت النجم محمد حماقى والكابو حميد الشاعرى على هامش الزيارة، كما حضرت للبرنامج الساخر "أبلة فاهيتا" وأشادت بفكرة البرنامج وطريقة عرضة للقضايا التى تمس المواطن بشكل ساخر، وتستمر جولتها فى مصر حتى يوم الاثنين المقبل.

وقالت عائشة فى تصريحات صحفية إن الموسم الثانى من البرنامج سيبدأ شهر نوفمبر المقبل، مشيرة أن هناك نية لتغيير فورمات وشكل البرنامج ليستوعب عددا أكبر من الضيوف وفتح المجال لاستضافة فنانين وممثلين وعدم الوقوف على المطربين فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads