المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيلة الأرجنتين.. إيكاردي بديلاً لأغويرو

الإثنين 22/مايو/2017 - 02:44 م
بوينوس ايرس - أ ف ب
طباعة
خلت تشكيلة منتخب الأرجنتين لكرة القدم لمواجهة غريمه البرازيلي الشهر المقبل من مهاجم مانشسترسيتي الإنكليزي سيرخيو اغويرو.

واستُدعي مهاجم انتر ميلان الإيطالي ماورو ايكاردي بدلاً من اغويرو إلى التشكيلة التي يعتقد بأنها تحمل لمسات مدرب اشبيلية الإسباني خورخي سامباولي المرشح لقيادة منتخب الأرجنتين خلفاً لادغاردو باوتسا المقال من منصبه في 10 نيسان (أبريل) الماضي. وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا أعلن قبل فترة اختيار سامباولي لتدريب المنتخب، لكن تبقى المفاوضات مع اشبيلية للاتفاق النهائي، كما كان المدرب أعرب مراراً عن رغبته في تولي المهمة. وتلتقي الأرجنتين البرازيل ودياً في 13 حزيران (يونيو) المقبل في ملبورن، ومن المحتمل أن تكون الأولى بإشراف سامباولي.

ويضم هجوم الأرجنتين إضافة إلى ميسي وايكاردي، غونزالو هيغواين وباولو ديبالا اللذين قادا يوفنتوس الإيطالي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وإلى إحراز الكأس المحلية. كما أنه يتجه لإحراز لقبه السادس على التوالي في الدوري.

وفي ما يلي التشكيلة:

- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستريونايتد الإنكليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الإسباني).

- للدفاع: ايمانويل مامانا (ليون الفرنسي)، نيكولاس اوتامندي (مانشسترسيتي)، غابرييل مركادو (اشبيلية الاسباني)، خافيير ماسكيرانو (برشلونة).

- للوسط: لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي)، ايفر بانيغا (انترميلان الإيطالي)، انخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، ادواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، غيدو رودريغيز (تيخوانا المكسيكي)، لياندرو باريديس (روما الإيطالي)، مانويل لانزيني (وست هام الإنكليزي).

للهجوم: خواكين كوريا (اشبيلية)، باولو ديبالا وغونزالو هيغواين (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، ماورو ايكاردي (انترميلان)، اليخاندرو غوميز (اتالانتا الإيطالي).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads