المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يرغب في تعزيز صفوف مانشستر يونايتد بخمسة لاعبين

الجمعة 10/يونيو/2016 - 01:48 م
طباعة
يرغب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، جوزيه مورينيو، في ضم خمسة لاعبين آخرين، بعد أن نجح في ضم مدافع فيا ريال ايريك بايلي، الذي أصبح أول صفقة للمدرب البرتغالي.
ونجح اليونايتد في ضم بايلي بموجب عقد مدته أربع سنوات مع وجود بند يسمح بتمديد التعاقد لعامين آخرين، في صفقة تصل قيمتها الى 30 مليون استرليني.
وعلق بايلي قائلا "الانتقال إلى يونايتد كان بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة. لعب كرة القدم في أعلى المستويات هو كل ما كنت أتمنى أن أفعله دائما." "أريد أن أطور مستواي لكي أصل إلى أفضل مستوى ممكن وأعتقد أن العمل مع جوزيه مورينيو سوف يساعدني على أن أطور من نفسي بالطريقة المثلى في النادي المناسب تماما. أتطلع إلى لقاء زملائي الجدد في الفريق وبدء فصل جديد من حياتي."
وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن المدرب البرتغالي /53 عاما/ يرغب في ضم خمسة لاعبين آخرين هذا الصيف، مشيرة ال أن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سينضم الى النادي هذا الشهر، إلا أن مورينيو يرغب في ضم لاعب وسط، وجناح سريع، ومهاجم، ومدافع.
يأتي ذلك بعد أن خصص النادي مبلغ 200 مليون استرليني لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads