المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قومي المرأة يطلق حملة جديدة لمناهضة العنف ضد المرأة

الإثنين 22/مايو/2017 - 03:30 م
أ ش أ
طباعة
أطلق المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، حملة جديدة لمناهضة العنف ضد المرأة تحت مظلة حملة (التاء المربوطة) تشمل الحملة فيديو لمجموعة من الفنانات و الفنانين الإعلاميات و الإعلاميين وأبطال وبطلات مصريين يؤيدون ويدعمون مناهضة العنف ضد المرأة.

وتم اطلاق الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فى إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي العام 2017 عاما للمرأة المصرية، وفى إطار النجاح الذى حققته المرحلة الأولى من حملة التاء المربوطة تحت قيادة المجلس القومى للمرأة وبالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة المختلفة. 

وذكرت هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر أن الحملة تهدف إلى رفع الوعي بدور الحكومة والخدمات المتوفرة - بالأخص من قبل المجلس القومي للمرأة ووزارة التضامن الاجتماعي - في المحافظات لتمكين المرأة ومناهضة العنف ضدها، ودعم الناجيات من العنف، وفقا لما نص عليه الدستور المصرى فى المادة رقم 11 والتى نصت على أن تلتزم الدولة بحماية المرأة ضد كل أشكال العنف، كما كفل المساواة وعدم التمييز بأشكاله كافة، وما جاء فى الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030 التى أعدها المجلس وإدراج محور خاص بحماية المرأة سعيا منه لتمكينها اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وثقافيا. 

يذكر أن حملة التاء المربوطة قد لاقت رواجًا كبيرًا منذ إطلاقها العام الماضي، واحتلت المركز الأول للفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب مصر، وتخطت 12 مليون مشاهدة على شاشات التليفزيون و40 مليون مشاهدة منذ بدء عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حققت أغنية نور 29 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفازت حملة (التاء المربوطة سر قوتك لتمكين المرأة) مؤخرا بالجائزة الذهبية في "MENA Cristal Festival" وهو مهرجان عالمي لاختيار أفضل الحملات الإعلانية والإعلامية وأكثرها تأثيرًا من حيث تحقيق النتائج والأهداف، ومن المقرر خلال شهر رمضان المقبل إطلاق مرحلة جديدة من هذه الحملة، التي قررت عدد من الدول الأفريقية والآسيوية تبنيها وتطبيقها.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads