المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة شخص خلال مشاجرة مع أمين شرطة ببني سويف

الجمعة 10/يونيو/2016 - 02:32 م
احمد فتحي
طباعة
أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الجمعة، وفاة شخص أصيب بطلق ناري بالرأس خلال مشاجرة مع أمين شرطة بإحدى قرى المحافظة.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، إن المصاب أحمد محمد عاشور من قرية «دموشيا» بمركز بنى سويف، توفي متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرأس خلال مشاجرة وقعت الإثنين الماضي مع أمين شرطة.

وفي نفس السياق، قرر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بنى سويف، تجديد حبس أمين الشرطة المتهم 15 يومًا، وإخلاء سبيل والده بضمان مالي قدره 1000 جنيه، والتحفظ على السلاح الميري الخاص بأمين الشرطة، وفرد خرطوش استخدمه والد أمين الشرطة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن حالة المصابين في واقعة إطلاق أمين شرطة النار على 4 من عائلة واحدة بقرية «دموشيا» التابعة لمركز بني سويف.

كانت مشاجرة وقعت بقرية «دموشيا» بمركز بنى سويف بين طرف أول أمين شرطة «ع.م.ط»، من قوة قسم التوريدات بالمديرية، ووالده «م.ط.أ»، وشقيقه «أ.م.ط»، وطرف ثان «ج. ع. ع»، و«م.ع. ع»، مصاب بطلق ناري بالكتف الأيسر، و«ن. م.» مصابة بطلق ناري بالذراع اليمنى.

وتبين أن أمين الشرطة أطلق عدة أعيرة نارية من السلاح عهدته؛ ما أدى لإصابة كل من "مصطفي شعبان عبدالباقي، بطلق ناري بالذراع الأيمن، وأحمد محمد عاشور"، بطلق ناري بالرأس، وهما مقيمان بنفس القرية، وتصادف تواجدهما أثناء المشاجرة.

وكان أمين الشرطة قد اعترف بارتكاب الواقعة في المحضر رقم 11988 جنح مركز شرطة بني سويف لسنة 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads