المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ المنيا يتابع حملات الإزالة بمركز بني مزار

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 12:41 م
طباعة
تابع عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء أمس الاثنين، أعمال حملات الإزالة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز بني مزار، ووجه المحافظ بالمضي قدمًا في تنفيذ خطه إزالة التعديات، وإرسال تقارير يومية لغرفة عمليات المحافظة، مشددًا على ضرورة التعامل الفوري، وبكل حسم مع تلك التعديات وإزالتها والسير نحو الحفاظ على هيبة الدولة ومنع التعدي عليها مرة أخرى.

والتقى المحافظ، بعدد من أصحاب الكافيتريات والعشش بالطريق الصحراوي الغربي، ووعدهم بدراسة الحالات الخاصة بهم مراعاة للبعد الإنساني والاجتماعي مع تحديد مساحات وأشكال خاصة بالكافتيريات.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على المحافظ، من قبل غرفة العمليات، أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن التسعة تمكنت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من إزالة 6107 حالة تعدي على 267 ألف، و608 فدانا، منذ بدء الحملات في 17 مايو، وحتي تاريخ أمس، كما بلغت مساحات الاراضى التي تم التقدم بطلبات تقنين أوضاعها 171 ألف و689 فدان، وذلك من خلال حملات الإزالة المكبرة التي تنظمها الوحدات المحلية بالتعاون مع قوات الأمن، من اجل استرداد وحصر كافة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها، داخل نطاق المحافظة ومنع التعدي عليها مرة أخرى.

ففي مركز ومدينة بني مزار، تم إزالة عدد 6 حالات تعدى على أرض أملاك دولة على مساحة 176 ألف متر من المباني المخالفة، كما تم تلقى عدد 13 طلب تقنين أوضاع على مساحة 315 فدان.

وفى مركز ومدينة ابوقرقاص، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة عدد 49 حالة تعدى على ارض أملاك دولة، منها 27 حالة على مساحة 4640 متر و22 حالة تعدى على مساحة 4245 متر من المباني المخالفة.

وتابع مركز ومدينة ملوي، تنفيذ إزالة التعديات على أراض أملاك الدولة، حيث تم إزالة 9 حالات تعدى منها حالتين تعدى على مساحة 560 فدان، و7 حالات أخرى على مساحة 1071 فدان، كما تم التقدم بطلب لتقنين أوضاع لمساحة 5 أفدنة.

وتواصل غرفة عمليات المحافظة أعمالها على مدار الساعة لمتابعة الازالات بكل مركز.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads