المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم شعبي مصرى لهيئة" آل مكتوم" ومؤسسة بن راشد للأعمال الخيرية بالاقصر

الجمعة 10/يونيو/2016 - 03:04 م
مرفت البلال
طباعة
تستعد مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بالأقصر، لتجهيز 8 آلاف كرتونة رمضانية بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية،وذلك لتوزيعها بمدن وقرى الأقصر، والمقدمة هدية من هيئة آل مكتوم الخيرية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الإنسانية والخيرية، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال اشرف الهلالي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة ميدان الجنوب، إن توزيع كراتين رمضان على مواطني الأقصر، سيتم بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، العاملة في مجال دعم ورعاية الأسر الفقيرة.

ووجه "الهلالي" الشكر لهيئة آل مكتوم، ومؤسسة بن راشد الخيرية، على ما يقومان به من جهود في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية بمصر، كما وجه الشكر للدكتور صلاح الجعفراوي، منسق أعمال الخير لهيئة أل مكتوم ومؤسسة بن راشد، على ما يقوم به من جهود لدعم مؤسسات العمل المدني بمصر.

ومن المنتظر الإعداد لقيام وفد من هيئة أل مكتوم بزيارة، لمحافظة الأقصر، وبعض مدن الصعيد للإطلاع على جهود المؤسسات والجمعيات الأهلية وذلك لدراسة تمويل عدد من المشروعات الخيرية والتنموية والصحية وقد صرح بذلك الأستاذ ميرزا حسين الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة أل مكتوم الخيرية.

ومن جانبها أعلنت اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، والتي تضم أطيافًا من القوى الشعبية والوطنية في الأقصر، منح وسام الاحترام الشعبي لهيئة آل مكتوم الخيرية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية الإنسانية،، تقديرًا للدور الذي يقومان به في دعم أعمال الخير بمحافظات صعيد مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads