المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري في بني سويف

الجمعة 10/يونيو/2016 - 03:40 م
أميرة سليمان
طباعة
لقي المدعو: "أحمد محمد عاشور" مقيم قرية دموشيا محافظة بني سويف مصرعه، داخل مستشفى بني سويف العام، عقب إصابته بطلق ناري في الرأس، في مشاجرة بين أمين شرطة وجاره الأسبوع الماضي.

تلقى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، إخطارا بإصابة أربعة أشخاص بأعيرة نارية، بعدما أطلق أمين شرطة النار عشوائيا في مشاجرة بينة وبين جاره، بقرية دموشيا التابعة لمركز بني سويف.

وكانت مستشفى بني سويف العام استقبلت "محمد .ع.ع" مصاب بطلق ناري في الكتف "نوال . م" 45 سنة ربة منزل مصابة بطلق ناري في الرأس، "أحمد. م. م" 25 سنة عامل حدادة مصاب بطلق ناري في الرأس وحالته خطرة، "ممدوح .م" بطلق ناري في الكتف.

ودلت التحريات الأولية للمباحث على وقوع مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بين المصاب الأول، ويعمل وجاره وقريبه في ذات الوقت "عاطف. م. ه" 25 سنة أمين شرطة، لخلافات بينهما، تركهم أمين الشرطة بين منزله ومنزل المصاب الأول؛ مما دفع أمين الشرطة إلى إخراج سلاحه وإطلاق نار عشوائي أصاب جاره وثلاثة آخرين كانوا يمرون في الشارع وقت حدوث المشاجرة.

وأمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بني سويف بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، ثم تم التجديد له 15 يوما أخرى.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads