المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

17 سببًا لمشاهدة "النهار" في رمضان

الجمعة 26/مايو/2017 - 02:38 ص
أمنية عبدالرحمن
طباعة
ساعات معدودة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وبداية السباق السنوي، بين الفضائيات، الذي دائمًا ما تكون إحدى أقوى منافسيه شبكة تلفزيون "النهار"، لعدة أسباب تُلخص فيما يلي:

1- القناة الوحيدة التي ستشاهد عليها نجمين من نجوم الغناء أبطالًا لدراما تلفزيونية حيث يجسد حمادة هلال دور "عبد الله" في مسلسل "طاقة القدر"، ويشاركه فيه أيضًا إدوارد، في دور "أبو عميرة"، كما تظهر هيفاء وهبي في دور "عسلية"، في مسلسلها "الحرباية". 

2- كما تضم "النهار" عدد من الفنانين مقدمي البرامج، سواء كانوا مذيعين تحولوا للفن مثل أكرم حسني، الشهير بـ"أبو حفيظة"، في "ريح المدام"، أو فنان اتجه لتقديم البرامج مثل أحمد فهمي، في نفس المسلسل، والذي خاض تجربة "الفرنجة" البرنامج الكوميدي الشهير، وفي مسلسل "طاقة نور"، تظهر هيدي كرم، مقدمة برنامج "نفسنة". 

3- يظهر فاروق الفيشاوي على شاشة "النهار"، مع الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية"، بعد ظهوره العام الماضي مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، في مسلسل "راس الغول" على نفس القناة.

 4- إيهاب فهمي يعد هذا العام "بيومي فؤاد" قناة النهار، حيث يظهر على شاشتها في 3 مسلسلات هي طاقة نور، وظل الرئيس، وطاقة القدر. 

5- يظهر نجوم مسلسلات "النهار" بأشكال غير مألوفة على المشاهد، فياسر جلال في "ظل الرئيس"، للمرة الأولى بذقن طويلة وشعر أبيض، أما هيفاء وهبي، فتظهر بشكل عروس محجبة، في إحدى حلقات "الحرباية"، أما مي عمر فتؤدي مشهد راقصة في "ريح المدام"، ويمثل حمادة هلال دور الفتى المكافح ابن الحارة الشعبية في "طاقة القدر" عكس أدواره التلفزيونية السابقة. 

6- يشارك عدد من أبناء المشاهير في دراما "النهار"، فعمر حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي يظهر في ثاني أعماله الفنية من خلال "ظل الرئيس"، وكذلك هند عبد الحليم، ابنة لاعب الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، والتي تشارك في "طاقة نور"، وأيضًا عمر طلعت زكريا ابن الفنان طلعت زكريا. 

7- بعد النجاح الذي حققه عدد من النجوم الشباب خلال الآونة الأخيرة في أعمالهم الأولى، يعودون بشكل كبير ومكثف على قناة النهار، وأبرزهم محمد عز، ومحمود متولي، ومنى فاروق، وروان الغابة، ونيفان صابر، وعمر الشناوي، في "ظل الرئيس"، كذلك كل من وليد فواز، وباهر النويهي، ومحمد قاسم، وأماني كمال في "طاقة نور"، ومصطفى أبو سريع، وإلهام عبد البديع، ومي القاضي، وسهر الصايغ في "طاقة القدر"، ومي عمر في "ريح المدام". 

8- للمرة الأولى التي سيشاهد الجمهور نفسه على تتر مسلسل، من خلال مسابقة "ريح المدام"، التي أطلقها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من خلال المشاركة بصور الأزواج وهم يساعدون زوجاتهم، والرابح تظهر صورته في تتر المسلسل. 

9- ريح المدام أيضًا هو البرومو الذي احتل صدارة الإعلانات التشويقية لمسلسلات رمضان، حيث حق نسبة مشاهدة بلغت المليون مشاهد، في الـ15 ساعة الأولى من عرضه. 

10- يغيب هذا العام عن شاشة تلفزيون "النهار"، الساحر محمود عبد العزيز، الذي قدم آخر أعماله عليها "راس الغول"، العام الماضي، إلا أن ابنه المنتج محمد عبد العزيز، يعوض غيابه بالظهور من خلال الحلقات الأخيرة لمسلسل "طاقة نور" بعدم موافقته على الانضمام له مؤخرًا، ليكن هو مفتاح لغز العمل الدرامي، والذي يقلب أحداثه في النهاية. 

11- يعود هاني سلامة لدور السفاح أو القاتل المأجور مرة أخرى من خلال مسلسل "طاقة نور"، ما يستدعي المشاهدة لمعرفة كيف سيختلف "ليل عبد السلام"، في العمل الدرامي، عن "مراد" في الفيلم السينمائي "السفاح"، خاصة أن أشرف مصيلحي سيشاركه في هذا المسلسل كما في الفيلم. 

12- يعد من أهم الأسباب الدافعة لمتابعة "النهار"، في رمضان المقبل، هو الإنتاج الضخم لمسلسل "ظل الرئيس"، الأكثر جدلًا منذ انطلاق إعلاناته التشويقية، خاصة للشكل المختلف الذي يظهر فيه ياسر جلال، وأيضًا لقصته التي تتناول شقين أحدهما لـ"يحيى"، رجل الحراسات الذي يحبط محاولة اغتيال الرئيس، و"يحيى" بعد استقالته، ودخوله عالم رجال الأعمال. 

13- وأيضًا تعد "النهار" خيارًا جيدًا للأطفال لعودة برنامجهم الشهير "عالم سمسم" من جديد، بشخصيتيه الشهيرتين خوخة وفلفل، من خلال 30 حلقة يتم بثها خلال شهر رمضان الكريم. 

14- كذلك يطل على شاشة تلفزيون النهار الداعية الشاب مصطفى حسني، في برنامج جديد "رسالة من الله"، البرنامج الديني الرئيسي للقناة خلال الشهر الكريم. 

15- أما محبين الإعلامي شريف مدكور، فلن يفتقدوه، فمن المنتظر أن يستمر عرض برنامج "شارع شريف"، بشكل طبيعي، دون انقطاع خلال الشهر الكريم 

16- كما يظهر الشيف علاء الشربيني من خلال برنامجه الشهير "لقمة هنية" لتقديم أشهى الاكلات الرمضانية.

 17 - لأول مرة في رمضان هذا العام تستعين النهار بالإعلاميتين دعاء فاروق ولمياء فهمي عبد الحميد لتقديم برامج على الهواء مباشرة طوال الشهر الكريم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads