المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الأعمال "المصري - الروسي": شاركنا بنشاط في قمة تتارستان

الجمعة 26/مايو/2017 - 11:00 ص
أ ش أ
طباعة
شارك مجلس الأعمال المصري - الروسي، بنشاط في القمة الاقتصادية الدولية "روسيا – العالم الإسلامي" في كازان عاصمة تتارستان خلال الفترة من 18 إلى 20 مايو، حيث استهدفت القمة تعزيز التجارة والاقتصاد والأبحاث والتكنولوجيا والعلاقات الاجتماعية والثقافية بين روسيا وأعضاء منظمة التعاون الإسلامي.

وذكر بيان وزعه مجلس الأعمال المصري -الروسي اليوم الجمعة، أن مشاركة المجلس جاءت بناء على دعوة من وكالة تنمية الاستثمار في تتارستان، موضحا أنه تم عقد مائدة مستديرة تحت عنوان "روسيا – مصر والتحديات والآفاق والفرص" ناقش فيها المشاركون وضع العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وروسيا، بالإضافة إلى القوة المؤثرة في تطوير التعاون بين الدولتين وذلك على هامش القمة الدولية.

وأضاف أنه تم عقد مؤتمر صحفي حول العقبات أمام تطوير التعاون الاقتصادي الروسي- المصري، مشيرا إلى أن مجلس الأعمال الروسي - المصري وقع على مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنمية جمهورية كراشاييفو-الشركسية.
وذكر البيان أن الدكتورة منى خليل المديرة التنفيذية لمجلس الأعمال المصري - الروسي قدمت عرضا لنماذج تعليمية محددة حول مشاكل التواصل الدولي وخصائص التفاعل الروسي- العربي وأهمية البرامج التعليمية لزيادة الوعي الثقافي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads