المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهات صعبة فى انتظار مانشستر يونايتد فى دورى الابطال

الجمعة 26/مايو/2017 - 11:22 ص
المواطن
أ ش أ
طباعة
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قرعة صعبة للغاية لنادي مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2017، بعد تأهله إلى دور المجموعات من بوابة الفوز بالدوري الأوروبي.

وحصل نادي مانشستر يونايتد على بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2016/2017، بعد الفوز على نادي أياكس أمستردام الهولندي بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية على ملعب فريندز آرينا “السويد”.

ووفقاً لصحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية، فأن نادي مانشستر يونايتد سيكون ضمن التصنيف الثاني من قرعة دوري أبطال أوروبا، لذلك سيبتعد عن الأندية التي في نفس التصنيف، برشلونة، وأتليتكو مدريد، وباريس سان جيرمان، وبوروسيا دورتموند، ومانشستر سيتي، وبورتو، بالإضافة إلى نادي تشيلسي الذي يتواجد في التنصيف الأول، وذلك بسبب اللوائح التي تنص على عدم وقوع فريقين من بلد واحدة في دور المجموعات.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إن نادي مانشستر يونايتد من المقرر وقوعه في دور المجموعات مع إحدي هذه الفرق التي حصلت على بطولة الدوري المحلي وهم التصنيف الأول، ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، بايرن ميونيخ الألماني، شاختار دونتسيك الأوكراني، سبارتك موسكو الروسي، موناكو الفرنسي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads