المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عصابة "سطو مسلح" بعد هجوم على مصنع فى السلام

الجمعة 26/مايو/2017 - 01:48 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عصابة السطو المسلح على مصنع ملابس وإصابة خفير فى السلام، وأحال اللواء خالد عبد العال، مديرالأمن المتهمين إلى لنيابة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا من محمد محي، خفير بمصنع ملابس (مصاب بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالوجة والرقبة)، وأحمد سعيد حسين، خفير بذات المصنع؛ أنهما حال تواجدهما فوجئا بهجوم من 3 مجهولين قاموا بالتعدي عليهما بالضرب، محدثين إصابة الأول وتوثيقهما، واستولواعلى 5 أجولة تحوى ملابس أطفال من إنتاج المصنع تقدر قيمتها بحوالى 70ألف جنية، وجهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة وفروا هاربين.

وبأجراء التحريات، وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى إن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثاني، بالاشتراك مع إسلام محمد، عامل بذات المصنع، ومصطفى محمد،عامل ،محمد سعيد،عاطل؛ مستخدمين السيارة رقم ن ط ق 837 ماركة سوزوكى فان بيضاء اللون ملك والد الرابع.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من " أحمد سعيد "، وبمواجهة الأخير قرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه بتواجد بضائع بالمصنع، مجهزة للبيع خطط للسرقة، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات وجهازDVR حتى لا ينكشف أمرهم.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، واتهمهم بسرقته بالإكراه.

تحرر عن ذلك ملحق المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads