المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران تعلن عن مواعيد عمل مكاتبها في رمضان

الجمعة 26/مايو/2017 - 02:38 م
أ ش أ
طباعة
قال الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من المقرر أن تعمل جميع مكاتب الجمهورية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء طوال أيام الأسبوع ماعدا مكاتب مبيعات ( محطة الرمل – النزهة –عدلي – طلعت حرب –مصر الجديدة) إجازة أسبوعية الجمعة فقط.

وأوضح أنه «يمكن للعملاء التعامل مع مكاتب مبيعات مبني الرحلات الموسمية ومبنى الركاب رقم (3) على مدار الـ 24 ساعة يوميا في الوقت الذي يعمل مكتب مبيعات مبني الركاب رقم (1) ومركز الاتصالات التليفونية الـ Call Center يوميًا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة 11 مساءً».

وأضاف عزت «توفر مصر للطيران وسائل أخرى يستطيع العملاء من خلالها الحجز والتأكد من مواعيد السفر والحصول على العديد من الخدمات المميزة الآخرى عن طريق تطبيقات مصر للطيران على التليفون المحمول وأيضا عن طريق الموقـع الإلـكتـروني لمصـر للطيران www.egyptair.com والذي يمكّن العميل من حجز تذكرة السفر واختيار درجة السفر والمقعد والوجبات المفضلة واختيار أفضل الأسعار هذا بالإضافة إلى المعلومات الخاصة بالأمتعة بأنواعها، وإمكانية متابعة الحقائب المفقودة».

وتابع «وكذلك يعرض الموقع شبكة رحلات مصر للطيران الداخلية والخارجية عن طريق خريطة توضيحية يتم فيها تحديد جميع النقاط التي تخدمها مصر للطيران بجميع القارات وكذلك النصائح وإرشادات السفر والتأشيرات والشهادات الطبية اللازمة والمطلوبة لبعض البلاد».

بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة تذاكر السفر وتعديل الحجز وتغيير خط السير من خلال مركز الاتصالات (call center) التابع للشركة سواء بالبطاقات الائتمانية أو عن طريق خدمة فوري والخدمات الأخري التي تقدم عن طريق الـ.Call Center.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads