المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوكر الأمريكي يطلب الحماية من الإفلاس بعد خسارة قضية المصارع هوجان

الجمعة 10/يونيو/2016 - 10:41 م
طباعة
مجموعة جوكر ميديا المالكة لموقع جوكر المثير للجدل المتخصص في نشر الشائعات وأخبار المشاهير، اليوم الجمعة، دعوى حماية من الإفلاس، وفقا لتقارير وسائل الإعلام، وذلك إثر الحكم القضائي بتغريمها عدة ملايين من الدولارات لانتهاك خصوصية المصارع السابق والشخصية التلفزيونية هالك هوجان.
وكانت هيئة محلفين في مارس الماضي، منحت هوجان 140 مليون دولار أمريكي، كتعويض بعد أن نشرت مجموعة "جوكر" مقطعا مصورا للمصارع أثناء ممارسة الجنس مع زوجة أحد أصدقائه على موقع جوكر دوت كوم في عام 2012، ثم رفض الموقع إزالة الفيديو بدعوى المطالبة بالحق في حرية التعبير.
ويتجاوز الحكم بكثير أصول الشركة المقدرة بما بين 50 إلى 100 مليون دولار، وفقا لمحطة "سي إن بي سي" نيوز التلفزيونية الأمريكية.
وتخوض جوكر محادثات لبيع الشركة، مخصوما منها الحكم القضائي، إلى الناشر زيف ديفيز، وفقا لمذكرة لشركة زيف ديفيز نشرتها مدونة التكنولوجيا ريكود دوت نت.
وقد أثار قرار هيئة المحلفين وتداعياته، جدلا عاما بشأن حرية التعبير والتوازن بين الخصوصية الشخصية وحرية الصحافة.
وأثار الكشف عن أن الملياردير، بيتر تيل، مؤسس شركة "باي بال" مول دعوى هوجان في مسعى ثأري واضح ضد "جوكر"، مزيدا من الأسئلة حول استخدام المحاكم لإسكات وسائل الإعلام المثيرة للجدل.
وكان موقع مرتبط بـ"جوكر" عرض أيضا تفاصيل عن الحياة الخاصة لتيل دون إذن. وشن تيل حملة قانونية سرية ضد "جوكر" رغبة في الانتقام، وفقا لتقارير من قبل مجلة فوربس.
وتأسست "جوكر" في عام .2003 وتعرض موقع الإنترنت الإخباري المتجاوز للحدود، للهجوم للتجسس على الحياة الخاصة للمشاهير، ولكنه كشف أيضا عن بعض القصص المشروعة بما في ذلك مشاكل المخدرات لدى عمدة تورونتو السابق ومزاعم التحيز السياسي في خدمة تغذية الأخبار بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads