المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سهم البنك التجارى على وشك تسجيل رقماً قياسياً

الأحد 28/مايو/2017 - 10:02 م
أحمد نصري
طباعة
قالت شهد رأفت، محلل فنى أول بشركة مباشر لتداول الأوراق، إن سهم البنك التجارى الدولى على وشك أن يسجل رقما قياسياً جديداً عند مستوى 100 جنيه، بشرط تخطى مستوى المقاومة الرئيسية واستمراره فوق 82.2 جنيه.


وأوضحت شهد رأفت، أن سهم البنك التجارى الدولى، وصل فى فبراير الماضى إلى أعلى مستوى له على الإطلاق قرب مستوى الـ 82، ومنذ ذلك الحين وهو يسير بشكل عرضى فى نموذج المثلث المتماثل، حيث حافظ البائعون على الدفع لأدنى وخلق قمم أقل مكونة اتجاه الهابط، وعلى الجانب الآخر حافظ المشترون على الدفع للأعلى وخلق مستويات أعلى من التى تم تكوينها.


وأضافت: "بعد وقت قصير من إقرار رفع الفائدة، اكتسب سهم البنك التجارى الدولى بعض القوة مما ساعده على تجاوز خط الاتجاه الهابط. فى حال صحة هذا الافتراض، يمكن أن يكون هذا مؤشراً مبكراً على أن الموجة التصحيحية قد انتهت، وأن موجة الارتفاع الجديدة أوشكت أن تبدأ". 


وتابعت :"عادة هذا يؤثر على مؤشر الأسهم النشطة، ولذا نحتاج للتأكد من أن هذا الاختراق تم بالفعل، حيث يتعين على سهم التجارى الدولى أن يحافظ على خط الاتجاه الهابط فوق منطقة المقاومة الرئيسية عند 80-82.2. الزيادة فى الأحجام بمثابة الوقود للمضى قدما فى هذا الاتجاه". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads