المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بيسكوف": ندعو للتنسيق مع فرنسا في المجالين التجاري والاقتصادي

الإثنين 29/مايو/2017 - 01:42 م
عواطف الوصيف
طباعة
أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن بلاده تدعو للتنسيق الوثيق مع فرنسا في المجال التجاري الاقتصادي، بغض النظر عن القيود المفروضة من الطرفين، كما أن مكافحة الإرهاب، ستكون جزءا حتميا من محادثات الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين، والفرنسي إيمانويل ماكرون المرتقبة.

وقال "بيسكوف"، للصحفيين، عن مواضيع مباحثات الرئيسين: "هذا قبل كل شيء، العلاقات الثنائية، تعلمون أنه تم طي الكثير من آليات التعاون والعمل المشترك وبالتزامن مع ذلك، هناك حاجة واضحة بتنسيق أكثر وثوقا بغض النظر عن القيود من الطرفين، ومع ذلك لا تنقطع لدينا العلاقات التجارية الاقتصادية".

وردا على سؤال حول موضع مكافحة الإرهاب من المحادثات الرئاسية المرتقبة، قال بيسكوف: "مهم جدا، إنه جزء لا يتجزأ من كافة المحادثات".

ويصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، إلى فرنسا، حيث من المتوقع أن يستقبله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قصر فرساي، بعدها يجتمع الرئيسان سويًا على أن يلقيا كلمة مشتركة أمام الصحافة، ثم يبدأ الرئيسان جولة في قصر فرساي، حيث ينظم معرض ثقافي في ذكرى مرور 300 عام، على زيارة القيصر الروسي بطرس الأكبر لفرساي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads