المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاع المعاهد الأزهرية يحذر الطلاب من الانسياق وراء مواقع الغش

الإثنين 29/مايو/2017 - 02:50 م
أ ش أ
طباعة
حذر قطاع المعاهد بالأزهر الشريف طلاب الثانوية الأزهرية، من الانسياق وراء بعض مواقع الغش (التواصل الاجتماعي)، التي تحاول خداعهم.
جاء ذلك في تقرير اصدره قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الإثنين حول سير امتحانات الثانوية الإزهرية حيث أدى طلاب القسم العلمي اليوم امتحان نهاية العام الدراسي في مادة النحو، دون أي مشكلة في الأسئلة من أي منطقة وسادت حالة من الهدوء في جميع اللجان.
وذكر التقرير إنه بالاطلاع على ما ورد بمواقع التواصل الاجتماعي من أسئلة اليوم بمادة النحو، زعم البعض أنها ليست من أسئلة الامتحان وإنما هي من نموذج الامتحان التجريبي السابق.
وكشف التقرير عن استبعاد رئيس لجنة أبو مناع بمنطقة قنا الأزهرية لعدم قدرته على ضبط اللجنة وتم تكليف أخر بمعرفة رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة. 
وفي منطقة الدقهلية الأزهرية، تم الاتصال برئيس لجنة شربين لمتابعة أعمال اللجنة وتواصل بعض الطلاب على المواقع الإلكترونية.
وفي منطقة كفر الشيخ الأزهرية، تم الاتصال برئيس لجنة بلطيم لتفتيش بعض الطلاب وتواصلهم من الخارج.
وفي منطقة الشرقية الأزهرية، تم استبعاد رئيس لجنة حفنا ومقرها بلبيس الابتدائي، وذلك لعدم القيام بمهامه وتم تكليف رئيس آخر بمعرفة رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة. وتم تحرير محضر غش بالهاتف المحمول لطالب بلجنة معهد فؤاد خميس بالعاشر من رمضان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads