المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقصر تتلقى 215 طلبًا من واضعي اليد على الأراضي

الإثنين 29/مايو/2017 - 03:54 م
طباعة
واصل مكتب تلقي طلبات تقنين أوضاع واضعي اليد على أراض أملاك الدولة بالأقصر، اليوم الإثنين، عمله في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم.

وكان محمد بدر، محافظ الأقصر، قد وجه بتسهيل الإجراءات للمتقدمين وحصر الأرقام بصورة دورية مع مراجعة كل الطلبات من قبل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر.
وأعلن أحمد همام، منسق لجنة تقنين الأوضاع، استقبال أكثر من 215 طلب تقنين وضع من واضعي اليد على أراض أملاك الدولة منهم 72 حالة خاصة بلجنة استرداد الأراضي التي يرأسها المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية.

وأوضح همام أنه تم تخصيص مقر لمكتب تلقي طلبات تقنين الأوضاع داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين بديوان عام محافظة الأقصر بشارع كورنيش النيل يعمل علي مدار اليوم خلال فترتين الأولي من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا والفترة الثانية من الساعة 3 عصرا وحتى 9 مساءًا ويتم تلقي كل الطلبات المقدمة من المواطنين علي أن تتضمن هذه الطلبات نسخ مصورة من كافة المستندات الخاصة بالأرض التي تم وضع اليد عليها.

ولفت إلى أن مهمة المكتب تنحصر في استقبال الطلبات وحصرها تمهيدا لرفعها للجنة والجهات المختصة لاتخاذ قرار بشأنها فيما بعد مناشدا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات تقنين الأوضاع لمراعاة الحالات التي تم تقنين أوضاعها أثناء تنفيذ عمليات الإزالة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads