المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادى الجديد يتفقد تطوير منطقة عين أم الزير بالخارجة

الإثنين 29/مايو/2017 - 04:37 م
محمد حجى
طباعة
تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد منطقة عين أم الزير والتى يتم تطويرها ضمن مشروع تطوير المناطق العشوائية وهى إحدى المناطق التي تعانى من تدهور حالة المرافق، حيث تبلغ مساحة منطقة التطوير "عين ام الزير – الشيخ ميمون" 30 فدانا بإجمالي عدد سكان نحو 2000 نسمة وعدد المباني 320 منزل بتكلفة إجمالية تصل إلى 7.4 مليون جنيه.

ووجه الزملوط بضرورة إزالة المنازل المتهالكة والصادر لها قرارات إزالة وتمثل خطرا على المواطنين، وضرورة ترميم وجهات المنازل التى تتطلب ترميم بعد موافقة الأهالي مشددا على ضرورة الانتهاء من تنفيذ المشروع فى الموعد المحدد له وهو الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم.

فى هذا الإطار أكدت المهندسة إيمان حسين مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة أن إجمالي عدد المنازل الصادر لها قرارات إزالة بالمنطقة 33 منزل جميعها قديمة ومتهالكة وتم بناؤها بالطوب اللبن وأن خطة التطوير تهدف الى رفع كفاءة مرافق مياه الشرب والصرف الصحي والطرق واستحداث مسطحات خضراء للمناطق المحرومة والعشوائية والعمل على توفير سكن آمن ومستوى حياة أفضل لقاطني تلك المناطق عمرانيًا وصحيًا وبيئيًا واجتماعيًا تحقيقًا للعدالة الاجتماعية.

وأضافت منى هذا المشروع يعد هو الأول من نوعه على مستوى المحافظة حيث لم يسبق للمحافظة أن قامت بتطوير عشوائيات في أي مركز من مراكزها الخمسة من قبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads