المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات العراقية تواصل معاركها ضد "داعش" غربى الموصل

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 12:19 م
أ ش أ
طباعة
تواصل القوات العراقية عملياتها غربى الموصل، فى محاولة لاستعادة السيطرة على آخر الأحياء الخاضعة لتنظيم "داعش" فى المدينة.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية، اليوم الثلاثاء، أن المعارك تتركز فى الأحياء المحيطة بالمدينة القديمة، وسط مخاوف حول مصير أكثر من 200 ألف مدنى ما زالوا بمناطق المعارك الدائرة بين القوات العراقية و"داعش".

وكان المتحدث باسم قيادة العمليات العراقية المشتركة قد أعلن أمس أن حسم معركة الموصل سيتم خلال الـ72 ساعة المقبلة، مؤكدا أن القوات العراقية المشتركة مستمرة فى هجومها الشرس على 3 أحياء بهدف طرد بقايا مسلحى "داعش" منها.

وفى سياق آخر، أفادت مصادر أمنية عراقية- فى وقت سابق اليوم- بارتفاع عدد ضحايا انفجار سيارة مفخخة قرب جسر الشهداء وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 22 شخصا بين قتيل وجريح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads