المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الموصل تشهد حرب شوارع مع مسلحي داعش

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 01:47 م
عواطف الوصيف
طباعة
بسطت القوات العراقية سيطرتها على أهم مقرات تنظيم "داعش"، اليوم الثلاثاء، وتحاصره في آخر بقعة تواجد له في الساحل الأيمن لمركز نينوى شمالي العراق، وتحرر آلاف المدنيين المرتهنين كدروع بشرية من قبل التنظيم.

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد جودت، في بيان رسمي، اليوم، أن قطعات الشرطة المتوغلة في حي الزنجيلي "شمال المدينة القديمة آخر معقل للتنظيم"، في الموصل، مركز نينوى، وتشتبك مع عناصر "داعش" الإرهابي، وسط الأزقة الضيقة وتكبدهم خسائر كبيرة.

وأضاف "جودت"، أن كتائب صواريخ "غراد" والمدفعية الثقيلة، تقصف مقرات الدواعش، ودفاعاتهم في منطقة الزنجيلي، تمهيدا لتقدم قوات المشاة الخاصة لتحرير الأرض من قبضة التنظيم الإرهابي.

ولفت "جودت"، إلى سيطرة قوات الشرطة الاتحادية، على ما تسمى بمدرسة تدريب "الانغماسيين"، وفرق "الإغارة" للدواعش في منطقة الزنجيلي، مؤكدا أنهم يبذلون جهودا لفتح عشرات الممرات الآمنة، وتحرير آلاف المدنيين من قبضة الدواعش، مشيرا إلى أنه تم تدمير تحصينات العدو بالكامل.

وقال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، إن إعلان النصر بشكل كامل في الموصل، وهزيمة تنظيم داعش الإرهابي سيكون قريبًا.

يذكر أن "العبادي"، وصل إلى مدينة الموصل، التي تشهد معارك بين القوات الحكومية، وتعاونها قوات الحشد الشعبي العراقي، والجماعات الإرهابية، التي كانت تسيطر على الموصل، وتم التغلب عليها في مناطق عدة من المدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads