المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طفل يقف كالأسد في مواجهة قبيلة من كلاب الشوارع

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 03:32 م
عواطف الوصيف
طباعة
تشتهر الكلاب والقطط بأنها من الحيوانات الأليفة، وتتميز بحبها للإنسان وقربها منه، ولا شك أن تربية الحيوان تزرع في قلب المرء الرحمة والإنسانية، لكن لابد من الانتباه إلى أن الأمر قد يختلف مع حيوانات الشوارع.

يوجد العديد من الكلاب المنتشرة في الشوارع، وربما يوجد منها المريض أو ما هو أكثر من ذلك ربما نجد المسعور أيضا، لذلك يفضل الحذر في التعامل مع مثل هذه الحيوانات، خاصة حينما يكون معنا أطفال صغار، فما بال الطفل إذا سار بمفرده في شارع خال تماما ليلا، ويخرج له ستة كلاب جميعهم يعوون معا في نفس اللحظة، الصورة واضحة ولا تحتاج مجهود لكي نتخيل ما يمكن أن يحدث، لكن ما حدث في الواقع أمرا غريبا وملفتا حقا.

أثار انتباه العديد من نشطاء وزوار موقع الفيس بوك، فيديو لطفل صغير قد لا يتعد ال5 سنوات، وكانت معه طفلة أخرى ربما أخته أو صديقته، سارا الطفلان معا في الطريق الخالي تماما ليلا، ليفاجئوا بكلبين يخرجون معا وبشكل مفاجىء.

رد فعل الطفلة أمر طبيعي ومنطقي جدا، ليس فقط لعالم الصغار بل والكبار أيضا، حيث ركضت وهي تهرول من الخوف، لكن ما بدا من الطفل، أمرا مختلفا تماما.

أثبت هذا الطفل أنه سيكون رجلا شجاعا في المستقبل حقا، حيث وقف ولم يبالى بعواء الكلبين، وعلى الرغم من خروج قرابة ال4 كلاب الأخرى لتكون الحصيلة 6 كلاب في مواجهة طفل لا يتعد 5 سنوات، إلا أنه وقف ثابتا ولم يبد عليه الخوف، والأهم من ذلك أنه صاح فيهم كافة ليخفيهم، وكانت النتيجة مذهلة، حيث خاف الكلاب ولم يهاجمونه بأي شكل من الأشكال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads