المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يكرم القيادات الأمنية والرقابية المشاركة في إزالة التعديات

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 04:12 م
خالد الغول
طباعة
قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بتكريم عددًا من القيادات الأمنية والرقابية والتنفيذية، المشاركة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد المنهوب منها، طبقًا للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من التنفيذ بنسبة 100% قبل نهاية شهر مايو الجاري، تنفيذًا لتعليمات رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ، بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة، وعددًا من شباب الشرقية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

ومنح المحافظ، دروع المحافظة إلى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء بهي الدين زغلول رئيس جهاز الأمن الوطني، والعميد أحمد شوقي رئيس جهاز الرقابة الإدارية بالشرقية، تكريمًا لدورهم الجاد والهام في إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بقوة وحسم وتخطيط مدروس وعمل منظم لتصل نسبة تنفيذ الإزالة وتقنين الأوضاع بنسبة 100 %.

وقدم المحافظ، الشكر للقوات المسلحة، والتي ساهمت وقدمت أوجه الدعم والمساندة لتنفيذ حملات الإزالة ونجاحها بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ الشرقية، أنه تم التعامل مع كل حالات التعدي بكل قوة وحسم دون تمييز لأحد، فالجميع سواء أمام تطبيق القانون، مشيرًا إلى أنه لم يسمح بالتفريط في شبر واحد من أراضي أملاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة.

كما قام المحافظ، بتكريم رؤساء المراكز والمدن والأحياء وممثلي جهات الولاية على أراضي أملاك الدولة، بمنحهم مكافآت مالية، تقديرًا وتشجيعًا لهم على مواصلة العمل ولدورهم في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ عليها، وعدم التفريط فيها، ووضع المقترحات اللازمة لاستغلالها لإقامة مشروعات تنموية.

ومنح محافظ الشرقية، درع المحافظة للواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، لحصوله على نوط الامتياز من الطبقة الأولى، تقديرًا لجهوده المتميزة في العمل الجنائي، والحفاظ على المنظومة الأمنية بالشارع الشرقاوي وبسط الأمن والاستقرار.

كما حرص المحافظ، على تكريم مدير محطة مياه الشرب بفاقوس والعاملين بها، بمنحهم مكافآت مالية تقديرًا لدورهم في الإرتقاء بالمحطة والحفاظ عليها.

وأعرب المحافظ، عن سعادته لتكريم النماذج المضيئة والمخلصة، والتي تعمل من أجل الوطن، وتسعى جاهدة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads