المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تأمر بضبط متهمين جدد في واقعة اتهام ضابط شرطة بقتل شاب

السبت 11/يونيو/2016 - 12:26 م
مى على
طباعة
قررت نيابة دار السلام برئاسة المستشار جمال الجبلاوي، بسرعة ضبط وإحضار متهمين جدد في واقعة مقتل شاب علي يد ضابط شرطة بدار السلام، كانت وقعت مشاجرة بدار السلام أسفرت عن مقتل شاب وإصابة 4 آخرين.
وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ علي 3 مقاطع فيديو وأمرت بعرض الفيديوهات على لجنة الصوتيات والمرئيات بالإذاعة والتليفزيون، للتأكد من صحتها من عدمه.
واستمعت النيابة العامة لـ15 متهم للوقوف على أسباب وملابسات الحادث،فيما واجهت النيابة الضابط "هيثم.أ.خ"، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، بمقاطع الفيديو المتحفظ عليها حول واقعة تورطه في قتل شاب عقب إطلاقه الأعيرة النارية أثناء مشاجرة نشبت بالأمس بين عائلتين في منطقة دار السلام.
فيما أنكر المتهم صلته أو علاقته بالواقعة، حيث أكد أنه كان في شقته أثناء الواقعة، ولم يحوز أياَ من الأسلحة النارية، ولم يطلق الأعيرة النارية من أعلى سطح المنزل كما تردد.
وكان اللواء هشام العراقى، مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارا من المقدم أحمد هدية، رئيس مباحث دار السلام، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة وسقوط مصابين.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص الأولى وفقا لشهود أنه أثناء ركن ضابط بسيارته حدثت مشادة مع شاب، تطورت بينهم إلى اشتباكات بالأيدي واستعان كل طرف بأصدقائه وأقاربه وتحولت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية.
وتبين إصابة 4 أشخاص، ونقل آخر إلى المستشفى في حاله حرجة توفي بعدها، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتحرر محضر بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads