المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية الكويتي يلتقي مندوبي الدول العربية لدى الأمم المتحدة

الخميس 01/يونيو/2017 - 01:31 م
طباعة
التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد مع مندوبي الدول العربية لدى الأمم المتحدة في نيويورك لتقديم إحاطة حيال ترشح دولة الكويت للعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن للفترة 2018 - 2019.

وألقى الشيخ صباح الخالد كلمة مساء أمس أعرب خلالها عن شكر وتقدير دولة الكويت للدعم الذي حظيت به من قبل الدول العربية لترشحها للعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن.
واستعرض المواقف الثابتة والراسخة لدولة الكويت تجاه دعم القضايا العربية في مختلف المحافل الدولية.

كما التقى الوزير الشيخ صباح الخالد مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة ليو جيي على هامش أعمال جلسة الجمعية العامة لانتخاب الأعضاء غير الدائمين لمجلس الأمن لعامي 2018 - 2019.
وأكد المسؤولان على عمق العلاقات التاريخية بين الكويت والصين وأهمية استمرار التعاون والتنسيق فيما بين البلدين حيال القضايا والمواضيع المطروحة للنقاش في الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

والتقى الوزير الخالد أيضاً نائب المندوب الدائم لوفد الاتحاد الروسي فلاديمير سافرنكوف، وأشار المسؤولان خلال لقائهما مساء أمس الى عمق العلاقات التاريخية بين دولة الكويت وجمهورية روسيا الاتحادية، واستعرضا القضايا كافة ذات الاهتمام المشترك.
وأكد المسؤولان أهمية استمرار التعاون والتنسيق فيما بين البلدين الصديقين حيال القضايا والمواضيع المطروحة للنقاش في الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads