المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية ينعي شهداء الواجب الوطني في الحادث الإرهابي بالوادي الجديد

الخميس 01/يونيو/2017 - 02:21 م
خالد الغول
طباعة
نعي الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، شهداء الواجب الوطني العميد خالد محمد عطيه، ابن قرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر، والمقدم أركان حرب مراد فتحي، ابن مدينة المنصورة، الذين استشهدوا أمس اثناء قيامهم بمطاردة عناصر إرهابية مداهمة بمنطقة ما بين "طريق الواحات القاهرة"، وطريق "الواحات _المنيا".

وقال محافظ الدقهلية، أن تلك المحاولات اليائسة و الجبانة لن تثني عزيمة مصر وقادتها وشعبها عن السير قدما في طريق التنمية والاستقرار مؤكدا أن الدولة المصرية قادرة على التصدي للإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأضاف الشعراوي، أن مصر لن تنسى أبناءها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن قائلا:" مهما عملنا مش هتعوض نقطة دم واحدة من دمائهم الطاهرة وأرواحهم الذكية ".

وأشار المحافظ أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

ووجه الشعراوي، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها.

يذكر أن جنازة كلا من العميد خالد محمد عطيه، و المقدم أركان حرب مراد فتحي، من المقرر ان تقام عصر اليوم من مسجد النصر بالمنصورة وتوديع الشهداء مثواهم الأخير بمقابر الاسرة بمسقط رأسهم.
نعي الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، شهداء الواجب الوطني العميد خالد محمد عطيه، ابن قرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر، والمقدم أركان حرب مراد فتحي، ابن مدينه المنصورة، الذين استشهدوا أمس اثناء قيامهم بمطاردة عناصر إرهابية مداهمة بمنطقة ما بين "طريق الواحات_القاهرة"، وطريق "الواحات _المنيا".

وقال محافظ الدقهلية، ان تلك المحاولات اليائسة والجبانة لن تثنى عزيمه مصر وقادتها وشعبها عن السير قدما في طريق التنمية والاستقرار مؤكدا أن الدولة المصرية قادرة على التصدي للإرهاب واقتلاعه من جذوره.

واضاف الشعراوي، أن مصر لن تنسى أبنائها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن قائلا:" مهما عملنا مش هنعوض نقطة دم واحده من دمائهم الطاهرة وارواحهم الزكيه ".

واشار المحافظ أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

ووجه الشعراوي، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها.

يذكر أن جنازة كلا من العميد خالد محمد عطيه، والمقدم أركان حرب مراد فتحي، من المقرر أن تقام عصر اليوم من مسجد النصر بالمنصورة وتوديع الشهداء مثواهم الأخير بمقابر الأسرة بمسقط رأسهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads