المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الجبلاية» يحصل على جهازين لعلاج إصابات الملاعب

الخميس 01/يونيو/2017 - 03:24 م
طباعة
حصل اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، على جهازين لعلاج إصابات الملاعب يحد من استخدام المسكنات، وذلك استمرارا لسياسة التطوير التي ينتهجها المسئولون عن المنتخب الأول حيث سبق لهم الحصول على أحدث الأجهزة المستخدمة لإعادة الاستشفاء بالعالم وتم استخدامها خلال بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.

وحصل اتحاد الكرة على وحدتين من جهاز GAME READY، الذي يستخدم من قبل أكبـر الفرق الرياضية العالمية وأشهر لاعبي العالم في كرة القدم مثل ميسي ورونالدو وغيرهما من مشاهير كرة القدم للعلاج من إصابات الملاعب العضلية والعظمية. 

‎ويعتمد جهاز GAME READY الذي قدمته شركة كايرو ميديكال للاتحاد المصري -لأول مرة في الوسط الرياضي- على تقنية التبريد والضغط المتقطع.

ويساهم جهاز GAME READY وفقًا للدراسات العلمية في تقليل الآلام وتقليل كمية الأدوية المسكنه التي يتم تعاطيها عقب التدخل الجراحي أو إصابات الملاعب المعتادة، ويوفر الجهاز الجديد الكثير من وقت الاستشفاء أثناء علاج إصابات الملاعب ويمكن استخدامه فور الحاجة إليه عقب الإصابة مباشرة لسهولة حملة وصغر حجمه.

وقال الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني، إن وجود هذا الجهاز يساعد على سرعة الاستشفاء والارتقاء بالمستوى الصحي والبدني للفريق الأول لكرة القدم، حيث يقلل من الحاجة إلى المسكنات وسرعة تأهيل اللاعبين للعودة إلى الملاعب ومن ثم المساهمة في الارتقاء بمستوى الفريق الأول لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads