المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عملاق السلة حمد فتحي يشارك في تدريبات إستوديانتس الإسباني

الخميس 01/يونيو/2017 - 04:54 م
اية محمد
طباعة
بدأ العملاق المصري حمد فتحي لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة اليد والسلة بالتدريب كفترة معايشة بفريق سي بي إستوديانتس الإسباني، تحسبًا لضمه للفريق خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء عقده في فريق الشرقية للدخان.

يذكر أن أنطونيو أورينجا المدير الفنى الأسبانى لمنتخب السلة اصطحب حمد فتحى إلى أسبانيا لتسويقه فى أحد الأندية هناك، وبالفعل يقضى اللاعب فترة معايشة تمهيدا لانتقاله إلى أحد الاندية ومنحه فرصة للاحتراف.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية أن اللاعب ذو الـ25 والذي يصل طوله إلي 2.29م في حال انضمامه الرسمي للفريق الذي يقع في مدريد سوف يصبح أطول لاعب في تاريخ النادي حيث كان اللاعب الأطول هو أندريه بالفين بـ217سم، كما وصفت الصحيفة يدي اللاعب بـ"الضخمة".

وسلطت صحيفة أس علي مسيرة اللاعب الذي شارك مع المنتخب الأول لكرة السلة بمباراته أمام البحرين فى افتتاح البطولة العربية التى استضافتها العاصمة المصرية القاهرة، كما لعب حمد مع منتخب مصر لكرة اليد بدورة الألعاب الإفريقية بالكونغو وساهم فى فوز الفراعنة بالميدالية الذهبية قبل أن يشارك مع منتخب مصر الأول لكرة السلة ليصبح المصرى الوحيد الذى يمثل منتخب بلاده دوليا فى لعبيتن جماعيتين مختلفتين.

وبدأ حمد مشواره بلعبة كرة السلة وهو فى الـ11 من عمره قبل أن تتحول وجهته إلى كرة اليد بالصدفة عام 2015، ثم يعود لكرة السلة من جديد ويبحث حاليًا عن عرض للإحتراف بالإشراف من مدرب المنتخب خوان أورينجا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads