المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوقاف أسيوط" توزع أكثر من 1000 شنطة سلع غذائية على الأهالي

الخميس 01/يونيو/2017 - 09:14 م
أحمد نصري
طباعة
وزعت اليوم الخميس، مديرية الأوقاف بأسيوط" شنطة رمضان"، التى تحتوى على سلع غذائية ولحوم على المواطنين، بقرى عرب العطيات البحرية وعرب العوامر البحرية وكوم أبوشيل التابعين لمركز أبنوب.

وقال الدكتورعبدالناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إنه تم توزيع أكثر من 1000 شنطة سلع غذائية على الأهالى بثلاثة قرى فى مركز أبنوب، بهدف تخفيف العبء على الفئات الأكثر احتياجا بالقرى والمناطق الفقيرة، وأضاف وكيل الوزارة، أن الشنطة تحتوى على" 2 كيلو سكر، و2 كيلو أرز، وكيلو مكرونة، وكيلو سمن" بالإضافة إلى كيلو من اللحم البقرى الطازج. 

وأوضح نسيم، أن التوزيع مستمر يومياً على المواطنين بجميع مراكز المحافظة، وذلك مساهمةً من وزارة الأوقاف فى مساعدة الفقراء والمحتاجين، إلى جانب دورها الدعوى الكبيرلتأمين أفكار الشباب وتحصيناً لهم من التطرف الدينى، بالإضافة إلى تأمينهم غذائياً واقتصادياً بالتتسيق وأجهزة الدولة المعنية، معربا عن شكره وتقديره لوزير الأوقاف على بالغ اهتمامه بأسيوط، ووقوفه معهم لأداء مهامهم بنجاح. 

من جانب آخر، أعرب الأهالى عن سعادتهم باهتمام الدولة بهم متمثلة فى وزارة الأوقاف، مؤكدين أنه ولأول مرة يأتى مشايخ من الأوقاف للقرية ويوزعون عليهم سلع غذائية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads