المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احمد مجدي: العمل مع نيلي كريم حلم يراودني من بداية دخولي التمثيل

الجمعة 02/يونيو/2017 - 05:37 م
ندي محمد
طباعة

لفت النجم الشاب أحمد مجدي، الانتباه بظهوره المميز في السباق الرمضاني بثلاثة مسلسلات، هي "لأعلى سعر"، "واحة الغروب"، و"لا تطفئ الشمس"، وحظيت أدواره بإشادة جماهيرية عن تقمصه الشديد للشخصيات التي يلعبها وأبرزها دور كريم في مسلسل "لأعلى سعر"، مع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي، وتفاعل الجمهور معه على صفحة المسلسل على فيسبوك وأشاد بتقديمه لدوره بحرفية.

 

وعبر أحمد مجدي عن سعادته بالوقوف أمام نجوم بهذا الحجم قائلًا: إن "العمل مع نيللي حلم يراودني من دخولي مجال التمثيل لأنها حساسة ورقيقة جدًا وتتعلم كثيرًا من العمل معها، أما زينة فهي فنانة مليئة بالمفاجآت وتستطيع إنتاج مشاهد طبيعية بتقمصها القوي للشخصية، وأخيرًا أحمد فهمي فهو صديق على المستوى الشخصي وعملت معه مرتين من قبل، وأرتاح للوقوف معه أمام الكاميرا".

 

ورغم الإشادة الجماهيرية بدوره في مسلسل "لأعلى سعر"، فإن مجدي يؤكد أن ردود الفعل الأهم التي ينتظرها هي الأثر الذي تتركه شخصية كريم في المشاهد بما فيها من تناقض، وأبعاد نفسية مقاربة لسلوك كثير من الشباب بشكل مباشر أو غير مباشر وتمثل جانب معين لكل شخصية، وأن هدفه أن يلمسها المُشاهد ويتشابك معها ليأخذ من مصيرها عظة.

 

ويؤكد مجدي أن أكثر ما حمسه لأداء شخصية كريم هي الأبعاد النفسية لها والتناقض داخل الشخصية، موضحًا "كان هدفي لما جيت أعمل الشخصية أن أقدم أبعاد دمها خفيف وفيها تناقض، كريم هو شخص بيحب جدًا وفي نفس الوقت بيبيع، شخصية مش متوقعة، عجبني وحسيت أنها فرصة جيدة للتحرر من الشخصية أحادية الوجهة.

 

وعن استعداده للدور يقول مجدي: إن شخصية كريم ضمن الشخصيات التي تحتاج إلى اكتشاف أكثر منها إلى تحضير، وأنه من خلال قراءته للدور وجلسات العمل مع المخرج محمد العدل تم الاتفاق على الشخصية وتحديد أبعادها ومع بدء التصوير أكتملت صورتها عنده، لافتًا إلى أن روح الشخصية شيء يضيفه الممثل ولا تكون مكتوبة على الورق.

 

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads