المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدوي يرد على تقبيل مصطفى النحاس باشا يد الملك فاروق

الجمعة 02/يونيو/2017 - 07:21 م
المواطن
شريف صفوت
طباعة
بعث الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، اليوم الجمعة، برسالة إلى جموع الوفديين للرد على ما تناولته الحلقة الرابعة من مسلسل "الجماعة 2" بشأن تقبيل الزعيم الوفدي مصطفى النحاس باشا يد الملك فاروق.

وقال البدوي فى نص رسالته: "إنني أخبر الناس بالمعدن الأصيل والنادر لأبناء الوفد كافة، أبناء الوفد الذين لم يتخلفوا يومًا عن نصرة الوفد ولم يترددوا لحظة بل كانوا مثلًا يحتذى به للإقدام في كافة المعارك الوطنية التي خاضها الوفد وخاضها الوطن".

وأضاف "كنت علي يقين أن الوفد بشبابه ونسائه ورجاله سوف ينتفضون في غضبة وفدية انتصارًا لزعيم الوفد وزعيم الأمة مصطفى النحاس باشا ليعلنوا للجميع أن الوفد الذي عاش 100 عام ليس حزبًا فقط وإنما هو عقيدة وتراثًا وطنيًا صنعه زعماء لهم في قلوب وعقول الوفديين كل العرفان والإجلال والإكبار وأن المساس بأىٍ منهم هو مساس برجال صنعوا تاريخ أمة لا يمكن أن يقبله أي وطني شريف".

وقدم البدوي كل الشكر لأبناء الوفد الذين انتفضوا دفاعًا عن زعيم الأمة، قائلًا: "كل التحية لأبناء الوفد الذين أعتز وأفتخر دائمًا بأنني زاملتهم لسنوات طويلة كانوا خلالها نعم الزملاء ونعم الأهل ونعم الأنصار، حفظكم الله من كل سوء وأدام عليكم وعلي الوفد وحدة الصف والتماسك والدفاع عن الحق".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads