المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى العاشر من رمضان

السبت 03/يونيو/2017 - 12:10 م
طباعة
بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وجاء نص البرقية إلى الفريق أول صدقي صبحي كالتالي: «بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيا.

إن ما قامت به قواتنا المسلحة في ملحمة العاشر من رمضان الخالدة سيظل محفورًا بحروف من نور في سجل الشرف والكرامة، وذكرى هذه البطولات تأتى لتُجسد لنا كل معانى الفداء والتضحية لتبقى قواتنا المسلحة رمزاً للعزة والفخر على مر العصور.

عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء، وكل عام وسيادتكم بخير.

وجاء نص البرقية التي أرسلها وزير الداخلية، إلى الفريق محمود حجازي كالتالي: «بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الاعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، سائلين العلي القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى الخالدة ومصر دائماً في عزة ورفعة وازدهار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads