المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوريا الشمالية: لن يصمد الأمريكيون أمام وابل من الصواريخ النووية

السبت 03/يونيو/2017 - 12:28 م
طباعة
أدانت كوريا الشمالية اليوم السبت إسقاط الولايات المتحدة بنجاح لصاروخ باليستي عابر للقارات الأسبوع الماضي قائلة إن أسلحتها النووية لن يتم اعتراضها.

ونسبت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية إلى المتحدث باسم القوة الاستراتيجية الكورية الشمالية قوله "يخطئ الأمريكيون إن تصوروا أن نظام اعتراض صاروخي كهذا بوسعه أن يمنع وابلا من الصواريخ النووية بواسطة القوة الصاروخية"، مضيفا أن محاكاة اعتراض صاروخ كوري شمالي من قاعدة جوية في كاليفورنيا هو استفزاز عسكري آخر من الولايات المتحدة.

وألمح المتحدث "تصرف خطير كهذا هو إشارة على أن تحضيرهم لحرب نووية ضد كوريا الشمالية بلغت المرحلة الأخيرة.. تحركاتهم الطائشة تثبت بوضوح أن قرار كوريا الشمالية بتعزيز قوتها النووية للدفاع عن نفسها محق تماما".

وجاء رد بيونج يانج بعد أن أجرت وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون) تجربة اعتراضية فوق المحيط الهادي يوم 30 مايو والتي اعتراض فيها صاروخ أطلق من قاعدة جوية في كاليفورنيا صاروخا باليستيا عابرا للقارات أطلق من جزر مارشال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads