المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توريد 239 ألف طن قمح منذ بدء موسم التوريد لشون وصوامع الدقهلية

السبت 03/يونيو/2017 - 02:58 م
المواطن
خالد الغول
طباعة
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وصول إجمالي ما تم توريده من محصول القمح المحلي بجميع الشون والصوامع على مستوى المحافظة حتى اليوم السبت 239 ألف طن.

وقال الشعراوي،بأن عملية التوريد من قبل المزارعين على مستوى المحافظة تتم بالشون والصوامع التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.

وقد أكد المحافظ، أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافه المواقع والإبلاغ الفوري عن أية معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضويه كافه الأجهزة التنفيذية المختصة.

وأشار المحافظ، لوجود لجان متابعه ميدانيه من الوحدات المحلية والإدارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها أولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع أية أحداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الإجراءات الفورية للتيسير على الموردين مؤكدا على تضافر الجهود من اجل موسم توريد ناجح باعتبار قضيه القمح قضيه قوميه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads