المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة: اطلاق 10 قوافل طبية مجانية خلال رمضان لعدة مناطق نائية بـ5 محافظات

السبت 03/يونيو/2017 - 03:24 م
طباعة
 اظهرت وزارة الصحة والسكان ممثلة في قطاع الطب العلاجي عن اطلاق 10 قوافل طبية مجانية خلال شهر رمضان المبارك بمحافظات (المنيا، والبحر الأحمر، وأسوان، وأسيوط، والأقصر) بواقع قافلتين لكل محافظة.
وتأتى هذه القوافل في إطار الاهتمام بتوصيل الخدمات الطبية إلى المواطنين فى المناطق النائية والمحرومة، وتقليل المعاناة عن كبار السن والأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة.

ونوهت الدكتورة سيدة مشرف مدير عام القوافل الطبية بوزارة الصحة إلي أن أولي هذه القوافل بدأت يومي 29 و30 مايو الماضي بمنطقة دهروط مركز مغاغة في محافظة المنيا، كما سيتم إطلاق قافلة آخرى بذات المحافظة يومي 5 و6 يونيو الجاري بمنطقة الجزائر بمركز سمالوط.

وأضافت أنه بخصوص قافلتي محافظة الأقصر فسيتم اطلاق الأولى اليوم وغدا بمنطقة المدامود مركز الزيتية، والثانية يومي 17 و18 يونيو الجاري بمنطقة زرنيخ مركز إسنا، موضحة أنه بالنسبة لقافلتي محافظة البحر الأحمر فستبدأ الأولى يومي 5 و6 يونيو الجاري بمنطقتى النجدة وزرزارة بوحدة الفيروز مركز الغردقة، والثانية يومي 7 و8 من نفس الشهر بمنطقتى وحدة الزعفرانة ووحدة المينا مركز رأس غارب.

ولفتت الدكتورة سيدة إلي أن قافلتي محافظة أسوان تبدأ الأولى منها بنجع المحطة يومي 6 و7 يونيو الجاري، والثانية يومي 13 و14 من نفس الشهر بغرب سهيل، فضلا عن تنفيذ قافلتين في محافظة أسيوط، الأولى بمنطقة الغريب بمركز ساحل سليم يومي 6 و7 من الشهر الجاري، والثانية بعرب العوامر مركز أبنوب يومي 13 و14 يونيو الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads