المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصور..محافظ دمياط يرحب بمراقبي الثانوية العامة

السبت 03/يونيو/2017 - 06:15 م
آية محمد
طباعة

بناء على توجيهات الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط عقد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماعا مع رؤساء اللجان الخاصة بإمتحانات شهادة الثانوية العامة.


حضر الاجتماع محمود عامر، رئيس مركز توزيع وتجميع الأسئلة وسمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وعبده الزيني مدير عام الخدمات وعبد العليم جمعه اعضاء اللجنة الثلاثية.


وقد نقل سويلم ترحيب محافظ دمياط بالسادة رؤساء اللجان وطالب بالشفافية والنزاهة في العمل والعمل بروح الفريق الواحد للخروج بأفضل النتائج،كما طالب بإجراء اجتماع مع الملاحظين للتأكيد علي الضوابط والتعليمات داخل اللجان.

 

وخلال الاجتماع أكد وكيل الوزارة علي تهيئة المناخ الملائم لإمتحان الطلاب وتوفير كل سبل الراحة النفسية لهم داخل اللجان

وشدد علي أن حيازة الموبايل في اللجان جريمة يعاقب عليها القانون. ويحرم حاملة عاما كاملا من الإمتحان حتي ولو كان مغلقا.

وأضاف أن هذا ينطبق أيضا علي جميع العاملين ورئيس اللجنة. وفي حالة عدم وجود خط أرضي يتم السماح بوجود خط موبايل غير ذكي مع رئيس اللجنة للتواصل مع غرفة العمليات بالوزارة والمديرية.

 

وأضاف وكيل الوزارة أن هناك خط تليفون أرضي للتواصل مع غرفة العمليات بالمحافظه والمديرية كما أن هناك لجنة أزمات بالوزارة ولجنة إدارة أزمات بديوان المحافظه تحت رئاسة محافظ دمياط ومدير الأمن والمستشار العسكري ووكيل الوزارة لعدم حدوث أي خلل داخل اللجان أثناء العملية الإمتحانية.

 

وأشار وكيل الوزارة إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين من استراحات مميزة تتوافر فيها جميع الإمكانيات من الكهرباء والإنارة وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل استراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات وغيرها من التجهيزات التى تتيح إقامة جيدة تليق بالمعلمين

وتم الإنتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لإستقبال المشاركين بعملية مراقبة الامتحانات  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads