المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحف إيطاليا: الفرعون المصري فى ليفربول مع إيقاف التنفيذ

السبت 03/يونيو/2017 - 07:52 م
أحمد نصري
طباعة
أجمعت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم، السبت، على أن اللاعب المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى روما الإيطالى، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، إن محمد صلاح بات لاعباً فى ليفربول مع "إيقاف التنفيذ"، فى انتظار توصل النادى الإنجليزى لاتفاق نهائى مع روما على قيمة الصفقة.

وتحدثت الصحيفة أن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أجرى مكالمة هاتفية مع محمد صلاح لإقناعه بارتداء قميص "الريدز" والتأكيد على حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

أما صحيفة "آل ميساجرو"، فقالت إن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول اقتربت من الحسم، مشيرة إلى أن روما ينتظر عرضاً أفضل من النادى الإنجليزى، نظير الموافقة على رحيل "الفرعون المصرى". 
جدير بالذكر، أن نادى روما رفض عرضاً أولياً تقدم به ليفربول لضم محمد صلاح، يصل مقداره إلى 30 مليون يورو، حيث يتمسك روما بالحصول على 40 مليون يورو.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مشواره الاحترافى فى أوروبا، بعدما سجل 15 هدفاً مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، ليصبح هدفاً رئيسياً لنادى ليفربول الذى رصد 100 مليون جنيه إسترلينى للتعاقدات الصيفية.

وكان محمد صلاح قريباً من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2014، قبل أن ينجح البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى فى ذلك الوقت، فى تحويل وجهة اللاعب إلى قلعة "ستامفورد بريدج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads