المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي "البصارمة" يوجهون الشكر لوزير الداخلية وقيادات الأمن

السبت 03/يونيو/2017 - 08:01 م
أحمد حمدي
طباعة
وجَّه أهالي قرية البصارطة بمحافظة دمياط، الشكر والتحية للواء وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، قيادات مديرية الأمن بشكل عام، لاستمرار الحملة الأمنية التي شنتها الوزارة على تلك القرية التي تعد من أخطر معاقل الجماعات الإرهابية والإجرامية بالمحافظة.

وخرج الأهالى بلافتات تطالب تجديد الثقة بجهاز الشرطة وقيادات الأمن بدمياط لقيامهم بإعادة الهدوء والأمان لتلك القرية التي احتلها العناصر الإرهابية وتجار المخدرات.

وفوجئ اللواء نادر جنيدي مساعد الوزير مدير أمن دمياط بتلك اللافتات عقب توجهه إلى القرية لمشاركة الخدمات الأمنية حملة المداهمات؛ وقام مدير الأمن بتوعية الضباط والقوات المشاركة بالحملة بخطورة المرحلة الراهنة وما يتطلبه ذلك من شدة اليقظة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بكافة صورها والعمل علي ضبط مرتكبيها وتنفيذ كافة الخطط الأمنية بمنتهى الدقة لما يترتب عليه من رفع معدلات الأداء الأمني وتحقيق الردع الأمني لمنع الجريمة الأمنية قبل وقوعها.

يذكر أن قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام قد وجه عدة ضربات قوية متتالية لتنظيم الإخوان خلال الأشهر الماضية لقرية البصارطة بدمياط، ردا على العمليات التخريبية التي نفذها أعضاء الجماعة بعد اغتيال خفير من قوة مركز شرطة دمياط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads