المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأمن" يضبط ليبية مدرجة على قوائم المنع من السفر بـ"برج العرب"

السبت 03/يونيو/2017 - 08:43 م
أحمد حمدي
طباعة
تمكنت الاجهزة الأمنية بمطار برج العرب من القضاء على مخطط تهريب ليبية مدرجة على قوائم المنع من السفر بعد قيامها باللجوء لحيلة ماكرة للإفلات من القرار والسفر إلي ليبيا حيث حضرت للمطار بكرسي متحرك مستخدمة جواز سفر لسيدة من مطروح تشبهها.

وكان اللواء أحمد الأنوار، مساعد وزير الداخلية، لمصلحة الجوازات والهجرة تلقي إخطارًا من ضباط الجوازات بمطار برج العرب أنة أثناء إنهاء إجراءات سفر رحلة الخطوط الليبية رقم 209 المتجة إلي مطار الأبرق بلبيا تم ضبط المواطنة لطفي توفيق جبر أثناء قيامها بإنهاء إجراءات سفرها بجواز سفر صادر من مكتب جوازات الإسكندرية كانت بكرسي متحرك وكان يعاونها مندوب شركة الطيران مدعية شعورها بالأعياد.

وعقب ذلك اشتبه الرائد محمد عبد العال ضابط الجوازات في السيدة، حيث إن صورتها بجواز السفر تختلف عن الشكل الحالي الذي هي عليه فوجه اللواء يحيى عبد الكريم ضباط مباحث الجوازات بالتحري وفحص أوراق السيدة ومناقشتها تبين أن جواز السفر يخص سيدة أخرى تدعى بخيتة إسماعيل محمد عباس والتي تشبهها في الشبهه.

واعترفت المتهمة بأنها لجأت لتلك الحيلة للهروب من مصر لكونها مطلوبة في عدة أحكام قضائية وصادر لها قرار من النائب العام بمنعها من السفر ومدرجة على جميع الموانئ والمنافذ البحرية والجوية والبري.

وأشارت إلى أنها تحصلت على جواز السفر من أحد الأعراب بمرسي مطروح مقابل 1500 جنيه لتتمكن من السفر إلى ليبيا للإفلات من الأحكام الصادرة ضدها تحرر المحضر رقم 34 أحوال قسم جوازات الإسكندرية وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads