المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دل بوسكي: يساند دي خيا بعد تورطه في فضيحة اعتداء جنسي

السبت 11/يونيو/2016 - 01:45 م
طباعة
أعلن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم عن دعمه ومساندته لحارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا في مواجهة الادعاءات بتورطه في فضيحة اعتداء جنسي.
وأكد دل بوسكي مساندته لدي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمنتخب الأسباني، وذلك بعدما استنكر اللاعب أمس الادعاءات بتورطه في هذه الفضيحة التي تعود لعام 2012.
ويستعد دي خيا حاليا مع المنتخب الأسباني لبدء حملة الدفاع عن لقب الفريق القاري في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.
وأوضح دل بوسكي، في مقابلة مع التلفزيون الأسباني وإذاعة "كادينا كوبي" الأسبانية اليوم السبت،: "اجتمعنا مع اللاعب، واستمع الطاقم التدريبي لتفسيره وتوضيحه. كان اللاعب هادئا للغاية وسندعمه بكل قوة".
وكان موقع كل من صحيفتي "إل دياريو" و"إل كونفيدنسيال" على الانترنت ذكر أمس أن دي خيا ربما يكون متورطا في اعتداء جنسي على سيدة بأحد فنادق العاصمة الأسبانية مدريد وأن السيدة على علاقة بشبكة دعارة.

وذكر التقرير أن ذلك حدث عندما كان دي خيا في صفوف المنتخب الأسباني للشباب تحت 21 عاما وأن زميليه إيكر مونيان 23 عاما مهاجم أتلتيك بلباو وإيسكو 24 عامالاعب وسط ريال مدريد تورطا أيضا في هذه الفضيحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads