المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبهات فساد تلاحق نتنياهو

الأحد 04/يونيو/2017 - 02:10 م
وكالات
طباعة
يُجري المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية "أفيحاي مندلبليت"، منذ أشهر تدقيقا بشبهات حول تهرّب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من دفع الضرائب، حسب صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأحد، إن مندلبليت طلب من المحكمة العليا، التي تعد أعلى هيئة قضائية في إسرائيل، منحه شهرين إضافييْن للتدقيق في تلك الشبهات، التي تتعلق بالتزام نتنياهو من عدمه، بدفع الضرائب عن ترميم منازله الخاصة.

وأشارت "هآرتس" إلى أن المحكمة ستنظر اليوم بطلب مندلبليت، أو أنها ستلزم نتنياهو، بدفع تلك الضرائب، التي قد تصل إلى مليون شيقل أي ما يعادل 282 ألف دولار أميركي.

ولم يصدر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي اليوم، أية تعليقات بخصوص ما أوردته الصحيفة الإسرائيلية، وخلال الأشهر الماضية، عقدت الشرطة الإسرائيلية، 4 جلسات تحقيق مع نتنياهو حول شبهات فساد، دون أن تقرر حتى الآن، ما إذا كانت ستوصي المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أفيخاي مندلبليت، بتقديم لائحة اتهام رسمية ضده أم لا.

وتعززت تلك الشبهات في شهر أبريل الماضي، بعد إدلاء الملياردير بويو زابلوفيتش بشهادته، أمام الشرطة الإسرائيلية بخصوص تقديمه هدايا له، حين كان يشغل وزارة المالية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads