المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيار الاستقلال يقيم حفل إفطار للعائلة المصرية بحضور وزير الأوقاف

الأحد 04/يونيو/2017 - 09:55 م
شريف صفوت
طباعة
نظم تيار الاستقلال برئاسة أحمد الفضالي، اليوم الأحد، حفل إفطار العائلة المصرية بعنوان "معًا ضد الإرهاب" وذلك احتفالًا بانتصارات العاشر من رمضان.

ويشارك فى حفل قيادات من الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وعدد من قيادات الجيش الذين شاركوا فى حرب 1973، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والمستشار محمد على رزق رئيس هيئة الرقابة الإدارية وعدد من نواب البرلمان منهم سيلمان وهدان وكيل مجلس النواب، وسعيد حساسين عضو مجلس النواب ومحمد العرابى وبعض سفراء الدول العربية والأجنبية والفنان أحمد ماهر والمحامى نجيب جبرائيل والإعلامى مفيد فوزي.

وشارك الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أروح شهداء ضحايا الإرهاب.

وقال الفضالى خلال كلمته أن المصريين قادرين على القضاء على الإرهاب والحفل يعبر عن وحدة المصريين، بينما أوضح محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن من يحاول تحقيق الانقسام بين الشعب المصرى واهم.

وأشار سيمان وهدان وكيل مجلس النواب، إلى أن المسلمين والأقباط متوحدان دائمًا وكانا متوحدين ليرجعا أرض مصر، مضيفًا أن الشعب المصرى يرفض الإرهاب والحفاظ على ترابط الأمة المصرية، قائلًا "مصر أمانة فى رقبتنا".

وأكد السفير محمد العرابى عضو مجلس النواب، على أن مصر "بخير وقوية والناس تنظر إليها باحترام على دورها وثقفتنا ونسير فى الطريق الصحيح تحت قيادة سياسية واعية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads