المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واريورز يهزم كافالييرز ويعزز تفوقه في الدور النهائي لدوري السلة الأمريكي للمحترفين

الإثنين 05/يونيو/2017 - 11:39 ص
أ ش أ
طباعة
استمر فريق جولدن ستيت واريورز في التميز الكبير وحصد فوزا ثانيا أمام حامل اللقب كليفلاند كافالييرز بنتيجة 132-113 في المباراة الثانية التي لعبت بينهما فجر الاثنين، ضمن الدور النهائي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ووسط حضور جماهيري كبير بلغ 19596 متفرجا على صالة أوراكل آرينا كانت الإثارة والقوة الكبيرة حاضرة من قبل واريورز وكليفلاند كافالييرز ولكن التفوق والتميز والإنهاء الرائع حضر من نجوم واريورز بالأوقات الحاسمة من المباراة.

أنهى جولدن ستيت واريورز الربع الأول متفوقا بواقع 40-34 قبل أن يعود كافالييرز في المباراة بالربع الثاني بـ30-27، ولكن واريورز تميز في الربع الثالث وأنهاه بـ35-24، وواصل حضوره الرائع بالربع الأخير بـ30-25، ليفوز واريورز على كليفلاند كافاليبرز بفارق 19 نقطة كاملة.

شهدت المباراة تألق النجم كيفن دورانت (33 نقطة - 4 ثلاثيات - 13 متابعة) وملك الثلاثيات ستيفن كوري (32 نقطة - 4 ثلاثيات - 10 متابعات) وكلاي طومسون (22 نقطة - 4 ثلاثيات - 7 متابعات)، في المقابل فكان أفضل مسجلي النقاط لدى كافالييرز ليبرون جيمس (29 نقطة - ثلاثية واحدة - 11 متابعة) وكيفن لاف (27 نقطة - ثلاثيتان -7 متابعات).

وبذلك يتقدم فريق جولدن ستيت واريورز على كليفلاند كافالييرز حامل اللقب بفوزين دون مقابل على أرضه ووسط جماهيره بالدور النهائي الذي يحسم لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين على أساس صاحب أعلى عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات.

وستقام المباراة الثالثة على ملعب كليفلاند كافالييرز فجر الخميس المقبل على أن تلعب الرابعة على نفس ذات الملعب فجر السبت القادم، ومن المتوقع أن تكون المباراتان في غاية الإثارة والندية بين الطرفين لحسم سلسلة الدور النهائي لدوري العمالقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads