المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في 8 خطوات.. تَهواكَ "فتاة أحلامك"

الإثنين 05/يونيو/2017 - 12:09 م
سماح محمود
طباعة
دائما ماتحب الفتاة وتهوي من يقترب إليها ويشعرها إنها مطلبه الأول والأخير، ومن تشعر بأن قربه لها ليس إلا مشاعر صادقة، فالفتاة لا تتجه لأي شاب، فهي حتما تعرف ماذا تريد، لأنها تعلم جيدا مميزات الشاب المراد فى لمح البصر، وحواء عاطفية وتتغذّي علي الرومانسية والحنان، ولأن الشباب لا زالوا يتسائلون حول كيف يجعلون الفتاة تهواهم وتحبّهم بجنون أو تقع بغرامهم، ونحن كي نساعدك فما عليك إلا القيام بما يلي:

1- عاملها وكأنّها طفلتك المدلّلة، وهذا لا يعني أنّك تعاملها كطفلة بالفكر بل دلّلها، وأشعرها بوعيها وبعمرها، وأشعرها بروحها الطفوليّة.

2- أهتم بنفسك وأناقتك، وطوّر من نفسك، وأبحث عن الصّفات التي تحبّها وحاول إكتسابها، وحافظ على نظافتك وأناقتك وطلّتك الباهية أمامها.

3- لا تشعرها بالملل، عندما تتحدّث معها أشعرها بإستمتاعك وأنت معها ولا تنظر للساعة، أنظر اليها وأظهر حبّك وإهتمامك لها بشكل مستمر.

4- كلام الغزل، أكثر ما يجن به الفتيات هو الكلام العذب المعسول، فيجذبها نحوك، ويعلقها بك بشكل جنوني.

5- أثبت رجولتك، أشعرها برجولتك وحمايتك لها فالفتيات تحب الرجل الذي تشعر بالأمان معه، فهي دائمًا تكون إمّا بحماية أبيها أو حماية زوجها، فيجب أن تشعرها برجولتك وأنّك قادر على حمايتها ورعايتها.

6- كن جريئًا، بادر في إظهار مشاعرك فالرجل بنظر الفتيات هو الجريء الذي يبرز مشاعره دون خوف أو خجل، فهو واثق من نفسه.

7- أشعرها بإهتمامك، إهتم بالأمور التي تحب، واهتم بتفاصيلها الصغيرة والكبيرة، ولا تشعرها بسخافتها إذا اهتمت بأمر أنت تراه سخيفًا.

8- إعرف أحلامها، يجب أن تعرف أحلامها وأهدافها وساعدها في تحقيقها، فالفتيات لا يحببن الشبان الذين يحبطون من أهميّتهن، فيجب أن تساعدها وتحفّزها للوصول لأهدافها.

أيها الشاب أنت تريد أن تجعل الفتاة تحبك بجنون، فهل أنت تستحق، فالفتاة عندما تقع بالغرام والحب تكون صادقة بمشاعرها، فقلبها هو دائم التحكم بها وبأفكارها وبقراراتها أيضًا، لهذا كن دائم القرب من قلبها ومن مشاعرها وأشعرها بالحب والحنان وإعطف عليها كما يعطف عليها أباها، وأشعرها بأهميتها بالنسبة لك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads