المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فايسبوك" تهدف إلى جعل منصتها بيئة معادية للإرهابيين

الإثنين 05/يونيو/2017 - 12:44 م
رويترز
طباعة
قالت شركة «فايسبوك» في بيان بعد اعتداءات لندن التي وقعت أول من أمس السبت، أنها تريد جعل منصتها للتواصل الاجتماعي «بيئة معادية للإرهابيين»، ما دفع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى مطالبة شركات الإنترنت باتخاذ إجراء.

وأوضح مدير السياسة في «فايسبوك» سيمون ميلنر في بيان عبر البريد الإلكتروني: «نريد أن تكون فايسبوك بيئة معادية للإرهابيين».

وأضاف: «نعمل في شكل فاعل لحذف المحتوى الإرهابي من منصتنا بمجرد علمنا به من خلال استخدام مزيج من التكنولوجيا والمراجعة البشرية. وفي حال علمنا بحالة غير عادية تنطوي على أذى وشيك لسلامة شخص ما، نخطر جهات إنفاذ القانون».

وقالت «تويتر» أيضاً أنها تعمل على معالجة انتشار الدعاية المتشددة على موقعها الإلكتروني. وقال رئيس السياسة العامة للموقع في بريطانيا نيك بيكلس: «ليس للمحتوى الإرهابي مكان في تويتر».

وتابع: «تويتر أوقفت في النصف الثاني من العام الماضي نحو 400 ألف حساب».

ودهس ثلاثة مهاجمين بسيارة فان مستأجرة مارة على جسر لندن وقاموا بطعن آخرين في مكان قريب أول من أمس السبت، في ثالث هجوم كبير يشنه متشددون في بريطانيا خلال الأشهر الأخيرة.

وردّت ماري على الهجوم بالمطالبة بإصلاح الاستراتيجية المستخدمة في مكافحة الإرهاب، بما في ذلك طلب زيادة الضوابط الدولية للإنترنت قائلة أن «شركات الإنترنت الكبيرة مسؤولة إلى حد ما عن إعطاء الفكر المتطرف مجالاً للانتشار».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads