المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التنظيم والإدارة" يناقش غدا لائحة قانون الخدمة المدنية

الإثنين 05/يونيو/2017 - 12:56 م
أ ش أ
طباعة
شارك وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد في ورشة عمل حول "رؤية القيادات السابقة للجهاز في تفعيل منظومة إصلاح الخدمة المدنية بعد إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016" والتي ينظمها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة غدا الثلاثاء.

وقال الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز -في تصريح صحفي اليوم الاثنين- إنه حريص على استمرار تواصل الأجيال حتى يتم تبادل الرؤى والخبرات والتجارب من أجل خدمة الصالح العام وتأهيل جيل جديد يكون قادرا على حمل راية المستقبل للانطلاق إلى آفاق جديدة.

وشدد على أن الجهاز لدية إصرار وعزيمة على تحقيق عملية إصلاح شاملة وطموحة ضمن رؤية مصر الاستراتيجية 2030 تخلق نوعا من التوازن بين حقوق وواجبات العاملين في الدولة من ناحية، ومن ناحية أخرى تُرسي مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص والمساواة والعدالة، وفي ذات الوقت تحقق طموحات الدولة في أن يكون لديها جهاز إداري كفء وفعال.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن قانون الخدمة المدينة يحقق تلك الأهداف ويسعى إلى الاستفادة من كل الطاقات المهدرة داخل الجهاز الإداري وتأهيل جميع العاملين في الدولة من خلال خطة تدريبية شاملة وفعالة. 

ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من القيادات السابقة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الندوة، فضلا عن عقد جلسة نقاشية مفتوحة حول منظومة إصلاح الخدمة المدنية ، وتكريم قيادات الجهاز السابقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads